blog-img

اسنيورت و موزاييك ثقافات جميل داخل اسطنبول

اسنيورت هي من مناطق اسطنبول المفضلة للأجانب بسبب أنها تحتوي على موزاييك ثقافات جميل داخل اسطنبول ، وهي من المناطق التي تشهد حركة تملك عقاري كبيرة في تلك الأخيرة.

 

حول منطقة أسنيورت_اسطنبول:

اسنيورت هي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول. يقع على الطريق السريع "تيم" في شمال اسنيورت في حين يقع على الطريق السريع اي فايف في جنوب اسنيورت. المنطقة قريبة جدا من بحيرة كوشوك شكمجة في شرقها وبحيرة بيوك شكمجة في غربها.

 

اسنيورت هي من المناطق التي تحصل عليها في مدينة اسطنبول لزيادة زيادة في قيمة العقارات مع مرور الوقت و بشكل سريع نسبياً.

 

السكان في المنطقة فيهم كثافة سكانية أجنبية. ومع الاستثمارات الجديدة التي تمت وتزايد الطلب على اسنيورت ، أصبحت اسنيورت تنمو بسرعة كبيرة مما أكسب استثماراتها قيمة إضافية.

 

تلعب مشاريع الإسكان الجديدة والحديثة في مجال الانشاءات دوراً مهماً في اتخاذك القرار بشراء منزل من منطقة اسنيورت. وفي السنوات الأخيرة ، اتجه اهتمام المستثمرين في المجال العقاري من العرب والإيرانيين إلى اسنيورت في المعظم.

 

طبيعة الحياة في منطقة اسنيورت _ اسطنبول:

خلال تلك الأخيرة ، أصبح هنالك العديد من المنتزهات والمراكز الترفيهية والثقافية في منطقة اسنيورت. وفي التزامن مع ذلك ، اصبح هناك زيادة سريعة في مراكز التسوق عدا عن التسوق من المتاجر الموجودة في الشوارع أي المحلات التجارية العادية من مختلف الاختصاصات.

 

أصبح في منطقة أسنيورت أيضاً العديد من الفنادق و خاصة في الأحياء القريبة من معرض توياب أو في محيطه.

 

تعد منطقة ميدان اسنيورت أو ساحة اسنيورت واحدة من الأماكن الحيوية في المنطقة. أي بامكانك القول أنها مثل ميدان تقسيم و لكنها في اسنيورت ، إلا أنه في تقسيم يمكنك أن ترى العديد من السياح الأجانب أما في ميدان اسنيورت فسترى العديد من الأجانب المستوطنين أو الذين يقيمون لفترات طويلة في اسطنبول.

هناك أيضاً العديد من المطاعم والمقاهي حول ميدان اسنيورت و لكن أفضل مطاعم اسنيورت هي التي في منطقة جمهوريات أو ما يسمى بالتركية منطقة جمهوريات محلسي.

 

لماذا يفضل العرب منطقة اسنيورت في اسطنبول؟

 

-أول و أهم سبب هو أن اسنيورت تتميز بأنها تجمع النمط الراقي و الشعبي و تمتلك مزيج و موزاييك حضاري متنوع و جميل ، بعيداً عن التكلف و الابتذال.

 

-أسعار العقارات في اسنيورت عموماً مناسبة و رخيصة لهذا يرغبون بشراء شقة في اسنيورت.

 

-الأسعار و تكاليف الحياة عموماً مناسبة ، فهنالك تنوع كبير من المتاجر و المحلات العادية التي يمكنك الاعتماد عليها لشراء منتجات بأسعار مناسبة.

 

-فيها تركيز على المنتجات المناسبة للأجانب و للعرب خصوصاً أكثر من غيرها من المناطق و خاصة في ميدان أسنيورت.

 

-موقعها الجيد بين طريق تيم الاوربي السريع شمالاً و طريق اي فايف جنوباً ، كذلك بحيرة عن يمينها و أخرى عن شمالها.

 

-هنالك العديد من المشاريع السكنية الممتازة و بأحدث المعايير في كثير من مناطق اسنيورت اي انها منطقة ذات تطور متسارع و لم ينته العمل فيها عمرانياً في العموم.

 

-فيها أحياء تتميز بأنها كالحارات و ليست كمجمعات سكنية و التي قد تكون مرغوبة من قبل البعض أيضاً.

 

-المنطقة لم تحرم لا من الجامعات ولا المشافي الحكومية و الخاصة و تعتبر اسنيورت مثلها مثل أي منطقة من مناطق اسطنبول منطقة مستقلة لها بلدية و كادرها التنظيمي و الإداري وكل ما يمكن أن يوجد في باقي المناطق هو موجود في اسنيورت ايضاً.

 

مواضيع ذات صلة:

أفضل أنواع الاستثمار العقاري في تركيا

أفضل المناطق للسكن في اسطنبول

عوامل تحدد أسعار الشقق في تركيا

أسئلة هامة حول شراء عقار في تركيا

مشروع استثماري بموقع استراتيجي

مجمع سكني بموقع حيوي في اسطنبول 

 
 

 

#شراء_عقارات #شقق_تمليك #أسعار_العقارات #اسينيورت #عقارات_تركيا

 


الكلمات الدليلية

اسنيورت