blog-img

أسباب عديدة تدفعك للاستثمار في طريق باسن اكسبرس

تستقطب مدينة اسطنبول التركية المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال العرب المهتمين بسوق العقارات في تركيا وممن يبحثون عن شقق للبيع في اسطنبول بهدف الاستثمار أو السكن. وقد ارتفعت نسبة مبيعات العقارات للأجانب في السنوات القليلة الماضية بشكل كبير وذلك لأن سوق العقارات في اسطنبول سوق نشط ويوفر عوائد ربحية عالية من جهة، وتعد عقارات اسطنبول سريعة التأجير كون المدينة هي العاصمة الاقتصادية والسياحية للبلاد من جهة أخرى.

حينما يكون الحديث عن الاستثمار العقاري في إسطنبول، سوف أمام المستثمر العديد من الخيارات على صعيد المناطق الملائمة للاستثمار. ونحن في مجموعة ترستي للاستثمار العقاري ننصح عملائنا الراغبين بشراء شقق في اسطنبول بغرض الاستثمار التوجه نحو منطقة باسن اكسبرس والتي باتت وجهة مفضلة لدى المستثمرين المحليين والأجانب.

تعرف على أبرز ميزات شراء شقة في اسطنبول بمنطقة باسن اكسبرس:

يعتبر طريق باسن اكسبرس واحد من المواقع الأكثر جذبا لشراء عقار في اسطنبول بهدف الاستثمار.

وشهدت منطقة باسن اكسبرس ثورة عمرانية هائلة، واهتماما كبيرا من قبل الحكومة التركية، مع إقبال شديد من المستثمرين الأجانب والمحليين الراغبين بالاستثمار وشراء شقق في اسطنبول.

يقع طريق باسن اكسبرس وسط الجانب الأوربي من اسطنبول، بالقرب من مطار أتاتورك، ويربط الطريق بين مجموعة من المناطق الهامة في المدينة (منطقة ايكيتلي شمالا، بهتشلي ايفلر وبغجلار، يني بوسنا جنوبا).

كما تم تصنيف باسن اكسبرس ضمن أهم المناطق الخدمية، ويعد مركز الأعمال التجاري الثاني في المدينة والموقع الاستثماري الأول في اسطنبول الجديدة، فهو نقطة التقاء في عالم الأعمال والتجارة.

ومن أبرز ما يميز باسن اكسبرس أنه صلة الوصل بين الطريق السريع E5, TEM, وطريق الساحل، كما يتصل بطريق شمال مرمرة السريع.

قامت الحكومة التركية بتوجيه ملايين الدولارات لإعمار البنية التحتية في باسن اكسبرس. حيث تخدم المنطقة شبكة مواصلات حديثة (خطوط ميترو، خطوط نقل بحري). والتي بدورها تجعله من أسهل المناطق وصولا في اسطنبول.

لقد جذبت منطقة باسن اكسبرس اهتمام العديد من الشركات والعلامات التجاريّة الكبيرة والمعروفة، حيث قامت تلك الشركات بالاستثمار في المنطقة مثل:

سلسلة فنادق ماريوت، سلسلة فنادق هوليدي، ديفان، شيراتون، روتانا.

كما يوجد العديد من مقرات البنوك وفروعها في المنطقة (البنك التركي، بنك غارانتي، بنك هالك، وقف بنك).

ناهيك عن مراكز التسوق الكبرى التي تم بناؤها في باسن اكسبرس (مول أوف اسطنبول الشهير، ومول 212 للتخفيضات)

ولابد لنا من الحديث عن الجامعات المنتشرة في المنطقة، إذ أصبحت منطقة باسن اكسبرس مركزا للعلم والمعرفة. وتتواجد فيها الجامعات المرموقة في اسطنبول (جامعة آيدن، ألتن باش، مرمرة).

أبرز المشاريع العقارية في باسن اكسبرس:

على مدى السنوات الثلاث الماضية، رصدنا اهتمام العملاء بمنطقة باسن اكسبرس، وقد أتمننا مئات الصفقات البيعية ضمن مشاريعنا على طريق باسن اكسبرس. ومن أبرز مشاريعنا هناك مشروع كور اسطنبول وهو مشروع استثماري سكني بتصميم معماري عصري وموقع حيوي استراتيجي على طريق باسن اكسبرس مباشرة وبالقرب من محطة المترو وعلى بعد ثلاث دقائق فقط عن مول أوف إسطنبول المول الأكثر شهرة في إسطنبول ويبعد 3 دقائق عن جامعة كولتور. كما تتوفر في المشروع أنماط شقق ومساحات متنوعة، من غرفة وصالة حتى أربع غرف وصالة بمساحات تبدأ من 65م إلى 255متر مربع. ويمتاز المجمع بمرافقه الخدمية والترفيهية الراقية حيث تم تجهيزه بمطاعم ومقاهي، صالة لياقة بدنية، ساونا وحمام تركي، نظام شقق ذكية، مواقف سيارات ونظام أمني مع كاميرات مراقبة.

إن كنت تبحث عن شقق للبيع في إسطنبول بهدف الاستثمار، ابدأ استثمارك مع مجموعة ترستي للاستثمار العقاري وتواصل مع فريقنا الاستشاري لتزويدك بكافة المعلومات والتفاصيل عن مشاريعنا العقارية في طريق باسن اكسبرس مركز التجارة والاستثمار في إسطنبول.

 

 

مواضيع ذات صلة :

ابرز العوامل التي تدفع العرب لشراء عقار في تركيا

الاستثمار والحصول على الجنسية التركية

مميزات شراء عقار في تركيا

ميزات السكن ضمن مجمع سكني في تركيا

 
 

#عقارات_اسطنبول #العقار_في_تركيا #أسعار_العقارت #شقق_تمليك #شراء_شقق #الجنسية_التركية


شارك