blog-img

اشهر مراكز التسوق في اسطنبول

إن أكثر ما يهم المستثمرين المقبلين على شراء شقق في اسطنبول  للاستثمار والباحثين عن شقق رخيصة للبيع في اسطنبول هي الخدمات والمرافق العامة المتواجدة في المنطقة التي يرغبون بشراء عقاراتهم فيها. ومن أبرزها الجامعات، المدارس، مراكز التسوق، ووسائل النقل العام.

ونحن في مجموعة ترستي العقارية انطلاقا من حرصنا على تعريف عملائنا الكرام بكل ما يخص شراء عقارات في اسطنبول سنسلط الضوء اليوم على أهم مراكز التسوق في اسطنبول

 

مول زورلو سنتر:

يتميز مول زورلو سنتر بموقعه الرائع وسط المدينة التجاري في منطقة بشكتاش بالقسم الأوربي من مدينة اسطنبول والتي يقصدها السياح بكثرة إذ تطل المنطقة على مضيق البوسفور وتضم عددا من أرقى المطاعم والمقاهي التركية والعالمية.

تم إنشاء المول على مساحة تقدر ب 105 آلاف متر مربع، ويقع ضمن مجمع كبير يضم فندق "رافلز اسطنبول" ومركزا للفنون ومجمعا للمكاتب التجارية إضافة إلى أبنية سكنية ومنتزها كبيرا يوفر العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية. ويتألف بناء المول من 5 طوابق ثلاثة منها تحت الأرض، ويوجد فيه أكثر من 200 محل تجاري تعرض نخبة من أرقى العلامات التجارية التركية والعالمية لكل ما يخص العائلة من ألبسة ومفروشات والكترونيات. ويحتوي المول على متجر آبل ستور والذي يتألف من طابقين تعرض أحدث أجهزة الآيفون والكمبيوتر ومركزا لصيانة الأجهزة.

عند زيارتك مول زورلو، سوف يكون لديك الكثير من الوقت للتسوق واقتناء أجود المنتجات والبضائع، ناهيك عن الأماكن الترفيهية المميزة التي توفر لأطفالك الاستمتاع أثناء قيامك بجولة التسوق، حيث يمكن لأطفالك التنزه في الحديقة التابعة للمول والتي تضم العديد من الألعاب الترفيهية مما يجعل يومهم مليئا بالمرح والتسلية. كما يمكنك حضور فيلم بصحبة العائلة في إحدى صالات السينما الثمانية الموجودة داخل المول، إذ يوفر المول سينما أيماكس وصالة لعرض الأفلام بتقنية ثلاثية الأبعاد. وإن كنت من محبي لعب البولينج يمكنك ممارسة هوايتك المفضلة ولعب البولينج في صالة البولينج. ويجدر بالذكر أن إدارة المول تنظم العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية بشكل دوري، مما يجعل مول زورلو وجهة مفضلة للسياح الأجانب والعرب.

مول اعمار سكوير:

وهو من أكبر مراكز التسوق في اسطنبول الآسيوية تم افتتاحه عام 2017 وبني على مساحة 150 ألف متر مربع. ويتكون من ثلاث طوابق ضخمة. ويعد من أفضل الوجهات السياحية في اسطنبول لعشاق التسوق لما يضمه من متاجر ومحال توفر أرقى الماركات العالمية والتركية بأسعار معقولة.  ويضم المول العديد من المطاعم والمقاهي وألعاب للأطفال ويحوي أكواريوم وحديقة حيوانات مائية وصالة الألعاب المميزة "فن لاب" والتي تضم ألعاب الحماس والتحدي بأجواء عائلية جميلة.

بالإضافة لصالات السينما المجهزة بأحدث التقنيات والتي تقدم أجمل الأفلام العربية والتركية وأفلام الانمي للأطفال.

أكوا فلوريا:

يقع في منطقة فلوريا الراقية ويضم أكبر أكواريوم في العالم، كما يتميز بإطلالته البحرية الرائعة. حيث بإمكانكم الاستمتاع بتناول وجباتكم إلى جانب شاطئ مرمرة بعد الانتهاء من رحلة التسوق الممتعة.

فيا لاند: يعتبر فيا لاند أول مركز للتسوق في تركيا، تم افتتاح فيا لاند عام 2013م وتضم 60لعبة مختلفة تناسب جميع الأعمار والأذواق.

ويوجد في فيا لاند مركز تسوق ضخم وساحة واسعة لإقامة العروض الترفيهية والمسرحية.

وتبلغ مساحتها 200 ألف متر ويقع في منطقة أيوب التابعة لبلدية غازي عثمان باشا على الطرف الأوربي من اسطنبول.

مول أوف إسطنبول

وهو واحد من أشهر مراكز التسوق في إسطنبول يقصده السياح العرب والأجانب كوجهة أولى للتسوق حيث يضم أكثر من 350 محل تجاري لأرقى الماركات العالمية والتركية، سوف تمضون ساعات من التجول بين المتاجر وتختارون أجمل الأزياء والموديلات بأسعار منافسة.

ويحوي مدينة ألعاب داخلية وهي من أهم المدن الترفيهية في إسطنبول ومساحتها حوالي 12 ألف متر مربع وتعتبر أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مغلقة في اوربا

 

مرمرة بارك

يقع مول مرمرة بارك في بيليك دوزو ويتمتع بكثرة المحال التجارية وبتراساته الواسعة وإطلالته الرائعة على المدينة، يضم مختلف الماركات العالمية والمحلية. قد تغرب شمس يومكم، ومازلتم بحاجة للمزيد من الوقت للاستمتاع بالتسوق في مرمرة بارك.

إن كنت تنوي زيارة تركيا قريبا، بهدف السياحة أو الاستثمار وتبحث عن شقق للبيع في اسطنبول نوصيك بزيارة أحد مولات اسطنبول الكبرى السابقة لقضاء وقتت ممتع في التسوق.

 

مواضيع ذات صلة :

أفضل أنواع الاستثمار العقاري في تركيا

أفضل المناطق للسكن في اسطنبول

عوامل تحدد أسعار الشقق في تركيا

أسئلة هامة حول شراء عقار في تركيا

مشروع استثماري بموقع استراتيجي

مجمع سكني بموقع حيوي في اسطنبول 

 
 
 

#مولات_اسطنبول #شراء_شقق_في_اسطنبول #عقارات #الاستثمار

 


شارك