blog-img

الاستشارة العقارية

إن كنت ترغب بشراء عقار في تركيا للمرة الأولى، يتوجب عليك في البداية التعرف على سوق العقارات التركي من خلال الحصول على الاستشارة العقارية ويتم ذلك عبر التواصل مع شركة ترستي للاستثمار العقاري في تركيا وهي شركة تركية رائدة في سوق العقارات التركي وتقدم لك خبرة فريق عملها الطويلة لتساعدك على اختيار عقارك الأنسب لتطلعاتك.

أهمية الاستشارة العقارية:

يضم فريق ترستي أفضل الاستشاريين العقاريين أصحاب الخبرات الواسعة في سوق العقارات التركي بشكل عام، وعقارات إسطنبول على وجه الخصوص. نحن هنا لمساعدتك على الاختيار وتحديد الهدف والتخطيط والعمل على تحقيق حلمك وترجمة طموحاتك بخطوط عريضة، نخطها معا حتى تستلم صك ملكية عقارك.

إن المستشار العقاري يوفر لك كافة المعلومات التي تحتاجها قبل شراء عقار في تركيا، ويجيب على استفساراتك جميعها، يوجه لك الضوء على الشقق السكنية وعوائدها الربحية، ايجابياتها وسلبياتها. يحدثك عن العقارات التجارية أهميتها وأسعارها. يعطيك لمحة عن قوانين تملك الأجانب للعقارات في تركيا. هو عينك في تركيا، ومرآتك التي تعكس واقع الاستثمار في إسطنبول. سوف يطلعك مستشارك العقاري على أفضل العروض الاستثمارية المتاحة في تركيا.

تمثل الاستشارة العقارية الناجحة الدور الرئيسي في اختيار العقار الأفضل.

فالمستشار العقاري الخبير في السوق التركي يقدم لك رؤية واضحة عن العقارات في تركيا من حيث:

-الموقع: تحديد المنطقة المراد شراء العقار فيها يتم وفقاً لرغبة المشتري مع مراعاة سقف الميزانية.

-هدف الشراء: يختلف اختيار موقع العقار وفقاً لهدف الشراء (استثماري _سكني)

-المواصفات المطلوبة للعقار: يندرج تحت مواصفات العقار، نوع العقار (مكتب، شقة، فيلا) والمساحة المطلوبة، ارتفاع الطابق، الإطلالة (إطلالة بحر، مدينة، مساحات خضراء)

-اختيار المشروع المناسب لطلبك وميزانيتك مع مراعاة ذكر طريقة الدفع (نقداً، تقسيط)

الاستشارة القانونية:

مجموعة ترستي للاستثمار العقاري تقدم لعملائها كافة الخدمات القانونية المتعلقة بشراء عقارات في تركيا. ويجدر بنا في هذا السياق تسليط الضوء على خدماتنا القانونية التي يقدمها فريقنا الاستشاري.

يتركز اهتمام المستثمر الأجنبي الراغب بشراء شقق في تركيا على نقطة أساسية وهي ضمان حقوقه القانونية. ولأننا في مجموعة ترستي نهتم بأدق التفاصيل حتى ننال رضاء عملائنا ونكسب ثقتهم على الدوام. نقدم لهم خدماتنا القانونية. حيث يرافقكم فريقنا الاستشاري عند توقيع عقد الشراء الأولي، وحتى تسجيل العقار باسمكم في السجل العقاري وحصولكم على سند الملكية التام. كما نقوم بجميع الإجراءات المتعلقة بتقديم طلب الحصول على الإقامة العقارية. وإجراءات الحصول على الجنسية التركية.

 

#الإقامة _العقارية #شراء_عقار #الاستثمار_العقاري #سوق_العقارات #أسعار_العقارات