blog-img

خدمات ما بعد البيع

لا تقتصر خدمات ترستي على توفير الفرص العقارية وحسب، إنما نتابع معك من الخطوة الأولى في طريقك نحو الاستثمار المنشود، نبحث معك، نشاركك خبرات سنوات طويلة، نتقاسم معك الحلم، لترتشف نشوة تحقيقه بروية وسعادة. نكمل معك الطريق وحقيبة خدماتنا تكاد لا تنتهي. نصل إلى خدمات ما بعد البيع.

نقوم بجميع الإجراءات المتعلقة بالحصول على الجنسية التركية وإجراءات الإقامة العقارية جميع هذه الإجراءات يهتم بها فريقنا القانوني ويتابع معك خطوة بخطوة حتى تستلم أوراقك القانونية من جواز سفرك التركي إلى تصريح الإقامة في تركيا، بالإضافة لخدمة فتح العدادات والاشتراك في خدمات الكهرباء والغاز والماء في دوائر لدولة.

كما نساعدك على تأثيث شقتك واختيار العلامات التجارية الراقية والرائدة في عالم المفروشات التركية. سيرافقك مصمم الديكور في جميع خطوات تأثيث عقارك.

وإذا كنت ترغب بتأجير العقار للاستفادة من العائد الربحي، دع ذلك العناء علينا، نحن في ترستي للاستثمار العقاري نقدم لك خدمة إدارة الممتلكات ومتابعة شؤون العقار القانونية والمالية في حال التأجير أو إعادة البيع. لن تحتاج للانشغال بهذه التفاصيل ومتابعة شؤون المستأجر وتحصيل الايجار، وما إلى هنالك من أمور متعلقة بتأجير الشقة. فريق ترستي لخدمات ما بعد البيع هو المسؤول عن إدارة ممتلكاتك ومتابعة شؤون العقار.

 

#شراء_عقار #سوق_عقارات #الاستثمار_العقاري #خدمات_عقارية